الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

منزل كاظم الساهر

موقع أيام نيوز

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لمنزل قيصر الغناء المطرب كاظم الساهر، مما أثار ضجة عبر السوشيال ميديا بسبب مدى ترافته وفخامته الذي ليس له مثيل.

منزل كاظم الساهر في المغرب يشعل مواقع التواصل بفخامته.. لن تصدق مدى جماله!

كان قد عرض فيديو كامل عن حياة القيصر الخاصة، والدخول إلى عالمه ومنزله الذي يملكه في المغرب، وظهر مدى فخامة وجمال ديكوراته الفخمة الراقية.

حيث يقع منزل الساهر في قرية ريفية هادئة بعيدة عن المدينة، ويحتوي المنزل على العديد من اللوحات لأشهر الرسامين العراقيين المختصين في هذا الرسم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

جدير بالذكر، أن الفنان العراقي كاظم الساهر، كان قد أعلن خبر خطوبته على فتاة تونسية، سارة المقني، في شهر مارس لعام 2022، خلال حفل أقيم في العاصمة الأمريكية واشنطن، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور في ذلك الوقت

يذكر أن، سارة المقني من أكبر العائلات في صفاقس، عائلتها ثرية للغاية لأنها تعمل في التجارة وبسبب حبها للفن تركت العمل والتجارة وعملت في الفن حيث انتحلت دور جيلان في فيلم “كارما” للمخرج خالد يوسف، وهذا هو أول دور تقوم بتجسيده.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.